بلدية تفرغ زينة توزع فرحة عيد الأضحى المبارك على 300 من العمال و الأسر

بدأت بلدية تفرغ زينة اليوم الجمعة عملية توزيع معونات اجتماعية في إطار فرحة عيد الأضحى المبارك لصالح بعض عمال البلدية، وعشرات الأسر الفقيرة.
وقد أشرف على التوزيع عمدة البلدية السيد الطالب ولد المحجوب، وتأتي تنفيذا لمكونة المعونات الاجتماعية ضمن برنامجها الاجتماعي الذي يضم العديد من التدخلات الهادفة إلى تجسيد دورها كمرفق تنموي و خدمي يهدف إلى تحسين الظروف المعيشة للمواطنين وتعزيز اللحمة الاجتماعية وتكريس العدالة الاجتماعية.
وسيستفيد من فرحة عيد الأضحى لهذه السنة، 20 من العمال اليدويين بالبلدية، إضافة لـ 280 أسرة فقيرة، ستحصل كل منها على مبلغ خمسين ألف أوقية قديمة.
وقال عمدة تفرغ زينه في كلمة له بالمناسبة إن البلدية قررت تقديم معونات اجتماعية نقدية في شكل فرحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تستفيد منها الطواقم التربوية العاملة في تفرغ زينة وحراس المدارس العمومية وبعض عمال البلدية وعدد من الفقراء من مختلف أحياء المدينة.
وأشار إلى أن المبادرة تتنزل في صميم برنامج البلدية التي تضع في صدارة أولوياتها العمل علي تحسين الظروف المعيشية للمواطنين وتكريس قيم التكافل ومد يد العون والمساعدة للأشخاص المحتاجين وخلق ديناميكية تنموية تجعل من الإنسان الغاية والوسيلة في نفس الوقت.
وقال عمدة تفرغ زينه إن هذا النشاط ينضاف إلى سجل الإنجازات التي تمخض عنها تنفيذ البرامج التنموي للمجلس البلدي، الذي يسعي إلى دعم المدرسة الجمهورية وتحسين الخدمات الصحية ومؤازرة المبادرات والنشاطات الهادفة إلى الارتقاء بالأنشطة الثقافية والعلمية والرياضية.
وعبر السيد الطالب ولد المحجوب في ختام كلمته عن خالص الشكر وعظيم الامتنان علي ما تجشم الحضور من عناء لحضور هذه اللحظات السعيدة، ونحن نبذل الخير لهذه المجموعة الخيرة في الأيام العشرة التي يحب الله فيها فعل الخير والطاعة، ضارعين إلى الله العلي القدير أن يتقبل أعمالنا الصالحة وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتنا جميعا.
نشير إلى أن البرنامج الاجتماعي للبلدية قدم دعما معتبرا للمدرسة الجمهورية من خلال صيانة وإصلاح مباني المدارس العمومية وتوفير الأدوات والكتب المدرسية ودعم التلاميذ، خاصة أولئك المنحدرين من أسر فقيرة، وتقديم دروس إضافية لرفع المستوى الدراسي ودعم الصحة وتقديم المعونات الاجتماعية لصالح الفقراء إلى غير ذلك من النشاطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى