انعقاد الدورة العادية الثانية للمجلس الاستشاري للبلدية

احتضن مقر بلدية تفرغ زينه يوم السبت 16 يوليو 2022، الدورة العادية الثانية للمجلس الاستشاري للبلدية، والذي يضم ممثلين عن المجتمع المدني والبلدية.
ويهدف الاجتماع إلى الاطلاع على أهم الانجازات، ووضع الخطط والسياسات التي تسعى إلى النهوض بالعمل البلدي.
ورحب عمدة بلدية تفرغ زينه السيد الطالب ولد المحجوب بحضور أعضاء اللجنة، مؤكدا أهمية الدور الذي تقوم به بالنسبة للبلدية.
وأشار إلى أن البلدية وحرصا منها على تجسيد الشفافية على أرض الواقع حرصت على دورية اجتماعات اللجنة من أجل الاستفادة من خططها ونقاشاتها الهامة.
وقد عكفت اللجنة على إعداد تقرير شامل عن الانجازات التي تحققت في البلدية خلال الفترة الماضية، إضافة إلى الخطط والآفاق المستقبلية انطلاقا من المخطط البلدي الممتد في الفترة ما بين 2021-2025، والذي يركز على مشاركة المجتمع المدني واطلاعه على الانجازات والأنشطة المقام بها في مجال التعليم والصحة والتهيئة العمرانية والبيئة والنظافة، ودعوة المجتمع المدني إلى المساهمة الفاعلة في تنفيذ هذا المخطط.
وتم الاستماع إلى كافة آراء أعضاء اللجنة بكل اهتمام، معبرين عن شكرهم الجزيل للسيد العمد والمجلس البلدي على العمل الجبار الذي يتم القيام به من أحل عصرنة وتطوير العمل البلدي.
وتعهد أعضاء المجلس بالعمل الجاد من أجل الانخراط في التحسيس بأهمية العمل المقام به، ومعرفة اهتمامات المواطنين لدمجها في الخطط المستقبلية، وذلك من خلال اجتماعات يتم تنظيمها في كافة أحياء البلدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى