المجلس البلدي يجتمع في دورته العادية الثانية للعام 2022

عقد المجلس البلدي في تفرغ زينه اليوم الأربعاء 01-06-2022 دورته العادية الثانية للعام 2022، برئاسة عمدة البلدية السيد الطالب عبد الرحمان المحجوب.
وقد داول المجلس حول جدول أعمال من عدة مسائل يتعلق أهمها بنشاط البلدية وحصيلة عملها خلال السنة الماضية، كما تمت المصادقة على حسابي التسيير المالي والإداري لسنة 2021.
وقد ضاعفت البلدية خلال سنة 2021 نشاطاتها التي غطت مختلف محاور برنامجها التنموي ، وذلك علي الرغم من ظروف جائحة كوفيد 2019 ، كما واصلت تنفيذ مشروع دعم المدرسة الجمهورية من خلال مختلف مكوناته بما فيها اصلاح وترميم المباني المدرسية، كما أخذت التدخلات ذات الطابع الاجتماعي مساحة كبيرة في النشاطات المقام بها.
وقد شملت التدخلات الاجتماعية توزيع السلات الغذائية لصالح الاسر الفقيرة، والمساهمة في علاج المرضي وتقديم دعم نقدي للمحتاجين، هذا بالإضافة إلى دعم المساجد والمحاضر والهيئات الرياضية والمنظمات غير الحكومية.
وفي إطار الميزانية المعدلة التي صادق عليها المجلس تسعى البلدية إلى تكثيف تدخلاتها خلال سنة 2022 لتعزيز الاستجابة لتطلعات المواطنين وتسريع وتيرة العمل من أجل تحقيق أهداف البرنامج التنموي الطموح للبلدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى