بلدية تفرغ زينه تنظم إفطارها السنوي وسط حضور واسع

نظمت بلدية تفرغ زينه مساء الأحد 10-04-2022 حفل إفطار على شرف الأعيان ورؤساء الأحياء في مقاطعة تفرغ زينه، وهو تقليد دأبت البلدية على القيام به من أجل تقوية الروابط مع مختلف الفعاليات في البلدية، خصوصا خلال هذا الشهر الفضيل.
وقد شهد إفطار هذا العام المنظم في التاسع من الشهر الفضيل حضورا واسعا من طرف رؤساء الأحياء وممثلي السكان، وعمال البلدية، والسلطات الإدارية ممثلا في الوالي و حاكم المقاطعة.
ورحب عمدة بلدية تفرغ زينه السيد الطالب ولد المحجوب في كلمة له بالمناسبة بالحضور في فضاء بلدية تفرغ زينه الذي لم تكتمل الأشغال فيه، راجيا أن يلتقي بكافة الفعاليات في نفس الفضاء بعد أن تكتمل الأشغال ويأخذ شكله النهائي ليتم تثمينه، والاطلاع على المجهودات التي تقوم بها بلدية تفرغ زينه.
وأضاف “هذه المناسبة تعودنا على تنظيمها في هذا الشهر الفضيل لتجديد التسامح مع الموظفين والمواطنين، وكلهم يتبادل عبارات الود والتسامح مع أخيه”، موجها اعتذاره لأي موظف أو منتخب أو مواطن قصر في حقه، أو يعتقد أنه صدر له منه تصرفا غير مناسب، مؤكدا أنه بدوره يسمح للجميع.
وأشار السيد الطالب ولد المحجوب إلى أن الشهر الفضيل مناسبة للتسامح والتآخي، وفرصة للتضامن ومساعدة الآخرين، مشيرا إلى توزيع 300 سلة غذائية خلال هذا اليوم من مواد غذائية مختلفة وذات جودة عالية من أجل مساعدة المواطنين على مواجهة غلاء الأسعار الذي تعاني منه البلاد باعتباره جزءا من موجة عالمية لأن غالبية ما يتم استهلاكه يستورد من الخارج.
وحث السيد العمدة المواطنين على التوجه إلى الانتاج في مختلف الجوانب التي يمكن لهم أن ينتجوا فيها، مشيرا إلى أن ذلك هو الضمان الحقيقي للبقاء، داعيا إلى تقريب الخدمات من المواطنين وفقا لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية، مؤكدا أن المنتخبين ينبغي أن يجسدوا ذلك التوجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى