وزيرا الداخلية والصحة يقومان بزيارة لبلدية تفرغ زينه

أدى وزيرا الداخلية واللامركزية السيد محمد سالم ولد مرزوك، و الصحة السيد سيدي ولد الزحاف الاحد 09-01-2022، زيارة تفقد واطلاع لبلدية تفرغ زينه.
وكان في استقبالهم السلطات الإدارية في المقاطعة، وعمدة البلدية السيد الطالب ولد المحجوب، وعدد من عمال البلدية.
وتهدف الزيارة إلى الوقوف على الإجراءات المتخذة ميدانيا في الأسواق ومحطات النقل وملتقيات الطرق ذات التواجد المكثف للمارة والمركبات.
ودعا معالي وزير الداخلية واللامركزية إلى إلزامية التقيد التام بالإجراءات الاحترازية كالتباعد وارتداء الكمامات والتعقيم والإقبال المكثف على التلقيح وإجراء الفحوصات اللازمة .
وطالب الجميع بالاستجابة بمسؤولية والتزام لما يخدم صحة وسلامة المواطنين بناء على توصيات اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة كوفيد 19، وانطلاقا من خصوصية الظرف الصحي الحالي.
بدوره أوضح معالي وزير الصحة، أن هذه الزيارة تأتي للوقوف ميدانيا على التعبئة التي تشهدها مدينة نواكشوط وباقي البلاد، استجابة للقرارات الصادرة عن اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة كوفيد 19 للتصدي لهذه الموجة الرابعة من نوعها منذ ظهور الجائحة والتي تنتشر بشكل سريع.
وقد اطلع الوفد الحكومي على الإجراءات التي تقوم بها البلدية من أجل التصدي للموجة الحالية من فيروس كورونا، والاجراءات التي يتم تطبيقها في الأسواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى