بلدية تفرغ زينه تنظم حفل عشاء كبير بمناسبة عيد الاستقلال

نظمت بلدية تفرغ حفلا كبيرا يمناسبة عيد الاستقلال الوطني بحضور والي ولاية نوكشوط الغربية ورئيسة جهة نواكشوط وحاكم تفرغ زينة، وأعضاء المجلس البلدي، إضافة إلى حضور عدد من الشخصيات الهامة.

وقال عمدة بلدية تفرغ زينه السيد الطالب ولد المحجوب، إنه يشرفه ويسعده ان يرحب بالحضور لهذا الحفل المنظم تخليدا لعيد الاستقلال الوطني لبلدنا العزيز.

وأشار إلى أنها فرصة طيبة ان نقضي معا لحظات نتبادل فيها التهاني ونعبر فيها عن ما يغمرنا من فرحة وسرور ونحن نخلد الذكري الواحدة والستين للاستقلال المجيد ، مضيف “ذلك اليوم التاريخي الذي نالت فيه بلادنا استقلالها من ربقة الاستعمار و بدأت تخطو خطواتها الواعدة نحو ممارسة السيادة و تحمل مسؤوليات التنمية الاقتصادية و الاجتماعية وفقا لما يراه قادتها وما يطمح اليه شعبها الابي.

وأوضح عمدة تفرغ زيبه أنه لا ينبغي ان يكون الاستقلال حدثا رمزيا نخلد ذكراه بالاحتفالات فقط بل ينبغي ان يكون مناسبة لتقييم مسيرتنا التنموية لتثمين ما حققنا من مكاسب وإنجازات و التأمل حول ما نطمح اليه من اهداف و غايات شريفة نكرس لها جهودنا و قدراتنا بكل ثقة وامل وفق برامج تنموية وسيلتها وغايتها الانسان الموريتاني وذلك من أجل الارتقاء بوطننا الي مصاف الأمم و الشعوب المتقدمة.

وأضاف السيد الطالب ولد المحجوب “لا يمكن تمر هذه المناسبة العظيمة دون ان نستحضر التضحيات الجسام التي قدمها الأجداد والإباء في مقاومة الاستعمار وتحمل المسؤوليات الصعبة في إرساء وتعزيز أسس الدولة العصرية وما سطروا من مقيم و مبادئ نبيلة تنير الطريق لأجيال المستقبل” لذا اترحم علي ارواح من قضي منعهم نجبه واسال الله العلي القدير أن يطيل في اعمار ؤلائك الذين مازالوا علي قيد الحياة منهم مع دوام الصحة و العافية.

وعبر عمدة تفرغ أحر واصدق التهاني والتبريكات لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني ولحكومتنا الموقرة ولشعبنا العزيز بمناسبة تخليد عيدنا الوطني، متضرعا الي الله العزيز الكريم أن يعيده علينا أعواما عديدة باليمن والخير والمسرات انه سميع مجيب الدعوات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى